العرض في الرئيسةفضاء حر

حين تبردقت المملكة..!!

يمنات

عبد الوهاب الشرفي

ان تجلس المملكة للتباحث مع انصار الله تكون تبردقت، لأنها تكون اعترفت اخيرا ان هناك شأن سعودي يمني و ليس فقط يمني يمني، كما حرصت عليه طوال الفترة الماضية، و كانت تصر ان المملكة لا يمكن ان تجلس كطرف امام اي طرف يمني.

ان تتباحث المملكة مع انصار الله تكون تبردقت، لأنها لم تحسم في اي جبهة بل تعرضت الفترة الاخيرة لانتكاسات كبيرة في اغلب جبهاتها، و جميع الجبهات لازالت حتى اللحظة تشهد معارك في ذات النقاط منذ البداية.

ان تتباحث المملكة مع انصار الله تكون تبردقت، لأنها طالما افشلت الهدن و طالما اعاقت وقف اطلاق النار وهي اليوم تمهد له.

ان تتباحث المملكة مع انصار الله تكون قد تبردقت، لأنها لم تحقق اي من اهدافها فلا زال وضع طرفها من القوى اليمنية كما هو و لم يتواجد من تسميهم بالشرعية في اي محافظة من محافظات الشمال، و لا زالت الصواريخ تنطلق و بوتيرة اعلى من ذي قبل، و لم تحم حدودها فلازالت اراضيها التي دخلها اليمانيون تحت سيطرتهم و لم تستعدها.

ان تتباحث المملكة مع انصار الله تكون قد تبردقت، لأنها تحملت تركة ثقيلة لا اخلاقية و ارهابية و اجرامية بحق عشرات الالاف المدنيين و بحق المقدرات العامة و الخاصة و في الأخير تتباحث دون ان تحقق اي انجاز عسكري.

اكتفي بهذا لأن فيه كفاية لمن له قدرة على تقدير الامور اما من لا قدرة له او من لا يريد لن يقتنع مهما سردنا .. فقط سأضيف..

ان تتباحث المملكة مع انصار الله فقد تبردقت، لأن العسيري قال مرارا و تكرارا انه لا تباحث و لا تفاوض حول اي شبر من الاراض السعودية و اي قدم ستطأ ارض المملكة سيتم قطعها.

زر الذهاب إلى الأعلى